نظرة عامة على Google Admob

نظرة عامة على Google Admob 




من أجل كسب المال من تطبيق Android أو اللعبة ، هناك عدة طرق مثل عمليات الشراء داخل التطبيق ، والرعاية ، والإعلانات ، وغيرها الكثير. ولكن هناك طريقة تقليدية أخرى لكسب المال من تطبيق Android تتمثل في دمج إعلان يُعرف باسم Google AdMob . تم إنشاء Google AdMob مع وضع المطورين في الاعتبار ، ويساعد AdMob في تحقيق المزيد من أرباح التطبيقات ، وتقديم تجربة مستخدم أفضل ، وإبراز رؤى قابلة للتنفيذ ، كل ذلك باستخدام أدوات آلية تقوم بالعمل الشاق من أجلك.

نظرة عامة على Google Admob

لماذا جوجل AdMob؟

  • الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار
  • مجموعة واسعة من أشكال الإعلانات
  • معدلات التعبئة القصوى
  • التكلفة الفعلية العالية لكل ألف ظهور (التكلفة الفعلية لكل ميل)
  • إعلانات عالية الجودة
  • إعلانات شخصية

مزايا Google AdMob

  • تكنولوجيا أكثر ذكاءً ، عائدًا أكبر: كواحدة من أكبر شبكات الإعلانات العالمية ، يمكن لـ AdMob ملء طلبات الإعلان من أي مكان في العالم. قم بتعظيم قيمة كل مسار عبر جميع الشبكات باستخدام أفضل تقنيات تحقيق الدخل.
  • تحليلات قابلة للتنفيذ: اتخذ قرارات أكثر ذكاءً لزيادة أرباح تطبيقات الأجهزة المحمولة وتحسين تجربة العملاء. توفر ميزات AdMob القوية لإعداد التقارير والقياس رؤى أعمق حول كيفية تفاعل المستخدمين مع تطبيقات الجوّال والإعلانات. احصل على إحصاءات أكثر ثراءً من خلال الدمج الفوري لبرنامج Google Analytics for Firebase مع AdMob.
  • أشكال الإعلانات عالية الأداء: اجذب المستخدمين واحتفظ بهم باستخدام أشكال الإعلانات المبتكرة. قم بتخصيص UX واكسب المزيد من الإيرادات من خلال دمج الإعلانات الأصلية والمكافأة وإعلانات البانر والفيديو والإعلانات البينية بسلاسة في التطبيق.
  • الأدوات الآلية: تبسيط المهام اليومية باستخدام الأدوات الآلية. توفر الأدوات ، التي يسهل إعدادها ودمجها ، كل شيء بدءًا من أدوات التحكم في أمان العلامة التجارية الحديثة إلى تكنولوجيا تحقيق الدخل المتقدمة مع التوسط وعروض الأسعار المفتوحة.

تنسيقات Google AdMob

هناك أربعة أنواع أساسية من التنسيقات المرنة وعالية الأداء المتوفرة في Google AdMob

  1. Native: الإعلانات المصممة لتناسب التطبيق بسلاسة
  2. بيني : إعلانات بملء الشاشة تجذب الانتباه وتصبح جزءًا من التجربة.
  3. البانر : التنسيقات التقليدية في مجموعة متنوعة من المواضع.
  4. فيديو بمكافأة : إعلان فيديو غامر يبدأ بمبادرة من المستخدم يكافئ المستخدمين على المشاهدة.

1. الإعلانات المدمجة مع المحتوى : هي أحدث أشكال الإعلانات التي يدعمها برنامج Google AdMob. إنه يوفر التصميم والموضع الأكثر قابلية للتكيف لمساعدة المطورين على بناء تجربة إعلانية مثالية لمستخدمي التطبيق. كما يوحي الاسم ، تمكّن الإعلانات المدمجة مع المحتوى من تصميم تجربة إعلانية تبدو وكأنها جزء طبيعي من التطبيق. يمكن للمرء تخصيص مظهر ومظهر الإعلانات المدمجة مع المحتوى بالطريقة التي تصمم بها محتوى التطبيق. يوجد أدناه نموذج للصورة لتوضيح كيف يبدو إعلان البانر.

الإعلانات المدمجة مع المحتوى

2. الإعلانات البينية: الإعلانات البينية هي إعلانات بملء الشاشة تغطي واجهة المستخدم الكاملة للتطبيق. توفر الإعلانات البينية إعلانات تفاعلية رائعة للمستخدمين على تطبيقات الجوال. من المفترض أن يتم وضع الإعلانات البينية بين المحتوى ، لذلك من الأفضل وضعها في نقاط الانتقال الطبيعية للتطبيق. يجب على ناشري AdMob التنفيذ الشامل للإعلانات البينية لمنح تجربة مستخدم موثوقة وتجنب النقرات غير المقصودة يوجد أدناه نموذج للصورة لتوضيح كيف يبدو إعلان البانر.


الإعلانات البينية

3. إعلانات البانر: إعلانات البانر هي إعلانات مصورة أو نصية مستطيلة تحتل مكانًا داخل تخطيط التطبيق. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لإعلانات الجوال ، فإن إعلانات البانر هي أبسط طريقة من حيث التنفيذ. فإنه يمكن تحديث تلقائيا بعد فترة محددة من الوقت. هذا يعني أن المستخدمين سيرون إعلانًا جديدًا في فترات منتظمة ، حتى لو بقوا على نفس الشاشة في التطبيق. يمكن للوحدات الإعلانية راية عرض ما يلي أنواع الإعلانات : نص، صورة، والوسائط الغنية،  و الفيديو يبدأ دائمًا كتم صوت إعلانات الفيديو التي تظهر في وحدات إعلان البانر. يمكن للمستخدمين إعادة صوت الإعلان إذا رغبوا في ذلك باستخدام زر كتم الصوت المقدم من Google.يوجد أدناه نموذج للصورة لتوضيح كيف يبدو إعلان البانر.

إعلانات البانر

4. فيديو بمكافأة: إعلان الفيديو بمكافأة عبارة عن إعلانات بملء الشاشة تغطي واجهة المستخدم الكاملة للتطبيق. تعد eCPM (التكلفة الفعلية لكل ميل) لإعلانات الفيديو بمكافأة أعلى نسبيًا من إعلانات البانر والإعلانات البينية وتؤدي أيضًا إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور (Click through Rate) مما يؤدي إلى زيادة أرباح تطبيقك. يتلقى المستخدم مكافأة داخل التطبيق عندما يشاهد الفيديو بمكافأة من البداية إلى النهاية. يستخدم هذا النوع من الإعلانات في الغالب في الألعاب ويمكن أيضًا استخدامه في التطبيق. يوجد أدناه نموذج لفيديو يوضح كيف يبدو إعلان البانر.

اضف تعليق

أحدث أقدم