نظرة عامة على Facebook Network
نظرة عامة على Facebook Network |
من أجل كسب المال من تطبيق أو لعبة Android أو iOS ، هناك العديد من الطرق مثل عمليات الشراء داخل التطبيق ، والرعاية ، والإعلانات ، وغيرها الكثير. ولكن هناك طريقة شائعة أخرى لكسب المال من تطبيق Android أو iOS وهي دمج إعلان تابع لجهة خارجية ، على سبيل المثال يُعرف باسم Facebook Audience Network (FAN). تم تصميم Facebook Audience Network للمساعدة في تحقيق الدخل مع وضع تجربة المستخدم في الاعتبار. من خلال استخدام التنسيقات عالية القيمة والإعلانات عالية الجودة وأدوات الناشر المبتكرة ، تساعد في تنمية الأعمال التجارية مع الحفاظ على تفاعل الأشخاص.
لماذا شبكة جمهور Facebook؟
- يعد Facebook Audience Network أحد أفضل البدائل لـ Google Admob لتحقيق الدخل من تطبيق Android أو IOS.
- الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار
- مجموعة واسعة من أشكال الإعلانات
- معدلات التعبئة القصوى
- التكلفة الفعلية العالية لكل ألف ظهور (التكلفة الفعلية لكل ميل)
- إعلانات عالية الجودة
- إعلانات شخصية
كيف تساعد FAN في تنمية أعمال التطبيقات؟
- تحقيق الدخل المستند إلى الأشخاص : تطابق FAN الإعلانات مع اهتمامات الأشخاص ، لذا فهم أقل وقاحة وأكثر احتمالًا للحفاظ على تفاعل الجمهور. تم تصميم أشكاله المرنة عالية القيمة لتمكين تجربة إعلان أفضل وعوائد أعلى للمستخدمين.
- ضوابط الجودة لحماية العلامة التجارية: حماية التطبيق بإعلانات آمنة للعلامة التجارية. توفر FAN الوضوح قبل وبعد الحملة ، وقوائم الحظر ، وحظر الكلمات الرئيسية ، وعناصر التحكم في مستوى الخطورة ، والمزيد لمساعدة المستخدمين على ضمان تجربة إعلانية عالية الجودة.
- المزيد من الإيرادات من خلال تقديم العطاءات: تقدم عروض الأسعار التخلص المتكافئ والمفتوح حيث يمكن للمستخدم أن يقدم كل فرصة إعلانية لمصادر طلب متعددة في نفس الوقت. هذا يعزز المنافسة على المخزون ويخلق عائدًا أكبر كل ذلك في نظام بيئي يتمتع بقدر أكبر من الشفافية.
تنسيقات شبكة جمهور Facebook
هناك خمسة أنواع أساسية من التنسيقات المرنة عالية الأداء المتوفرة في Facebook Audience Network
- البانر : التنسيقات التقليدية في مجموعة متنوعة من المواضع.
- بيني : إعلانات بملء الشاشة تجذب الانتباه وتصبح جزءًا من التجربة.
- فيديو بمكافأة : إعلان فيديو غامر يبدأ بمبادرة من المستخدم يكافئ المستخدمين على المشاهدة.
- Native : الإعلانات التي تصممها لتناسب التطبيق بسلاسة
- العناصر القابلة للتشغيل : تجربة إعلان تجريبية قبل الشراء تتيح للمستخدمين معاينة لعبة قبل تثبيتها.
1. إعلانات البانر : تُعد إعلانات البانر أكثر أنواع الوحدات الإعلانية شيوعًا ويمكن وضعها في جميع أنحاء التطبيق. A راية الإعلان هو مستطيل صورة أو نص الإعلان الذي يحتل مساحة صغيرة في تخطيط التطبيق. إعلان البانر سهل التنفيذ ولا يؤثر على واجهة المستخدم ويزيد العائد تدريجيًا. يوجد أدناه نموذج gif لتوضيح كيف يبدو إعلان البانر.
ملاحظة: لدمج إعلانات بانر FAN في Android ، يرجى الرجوع إلى كيفية دمج إعلانات لافتة لشبكة جمهور Facebook (FAN) في Android؟
2. الإعلانات البينية: الإعلان البيني هو إعلان بملء الشاشة يغطي واجهة مستخدم التطبيق بالكامل. تعد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور (التكلفة الفعلية لكل ميل) للإعلانات البينية أعلى نسبيًا من إعلانات البانر وتؤدي أيضًا إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور (معدل النقر) مما يؤدي إلى زيادة الأرباح من التطبيق. يوجد أدناه نموذج gif لتوضيح كيف يبدو الإعلان البيني.
ملاحظة: لدمج إعلانات FAN البينية في Android ، يرجى الرجوع إلى كيفية دمج الإعلانات البينية لشبكة جمهور Facebook (FAN) في Android؟
3. إعلانات الفيديو بمكافأة: إعلان الفيديو بمكافأة هو إعلان بملء الشاشة يغطي واجهة المستخدم الكاملة للتطبيق. و الكلفة الفعلية بألف ظهور (التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور) الإعلانات يكافأ الفيديو هي نسبيا أعلى من راية و الخلالية الإعلانات وأيضا يؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور (انقر خلال معدل) الذي يؤدي إلى مزيد من الكسب من التطبيق. يحصل المستخدم على مكافأة داخل التطبيق عندما يشاهد الفيديو بمكافأة من البداية إلى النهاية. يوجد أدناه نموذج لفيديو يوضح كيف يبدو إعلان الفيديو بمكافأة.
ملاحظة: لدمج إعلانات الفيديو بمكافأة FAN في Android ، يرجى الرجوع إلى كيفية دمج إعلانات الفيديو بمكافأة على Facebook Audience Network (FAN) في Android؟
4. الإعلانات الأصلية: الإعلانات المدمجة مع المحتوى هي أشكال قابلة للتخصيص تلائم شكل وأسلوب تصميم تطبيقك. الإعلان المدمج مع المحتوى هو وحدة مصممة خصيصًا تتلاءم بسلاسة مع التطبيق. إذا تم إجراؤها بشكل جيد ، يمكن أن تمتزج الإعلانات بشكل طبيعي مع الواجهة. الميزة الفريدة للإعلانات المدمجة مع المحتوى هي أنها يجب أن توازن بين تجربة التطبيق مع حماية سلامة أصول المعلنين وخلق تجربة مستخدم رائعة. يوجد أدناه نموذج للصورة لتوضيح كيف يبدو الإعلان الأصلي.
5. الإعلانات القابلة للتشغيل: شكل الإعلان القابل للتشغيل عبارة عن إعلان فيديو تفاعلي لـ Facebook و Audience Network لمعلني تطبيقات الأجهزة المحمولة لجذب المستخدمين ذوي الجودة الهائلة وذوي النية العالية لتثبيت تطبيقاتهم من خلال تجربة تجربة قبل الشراء. يوجد أدناه نموذج للصورة لتوضيح كيف يبدو الإعلان القابل للتشغيل.
إرسال تعليق